كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب

تحتوي الصور على الكثير من الذكريات العزيزة و يقوم معظم الأشخاص بحفظها على جهاز الكمبيوتر كنسخة احتياطية ، و مع ذلك ، في بعض الأحيان يؤدي تعطل النظام أو مشكلة أخرى إلى حذف البيانات المخزنة على الكمبيوتر ، إذا تم حذف صورك القيمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا تقلق ؛ يمكنك معرفة طريقة استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر .

استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر
– نعم ، إن حذف صورك عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس نهاية العالم ، في معظم الحالات ، يمكنك استعادتها ، و في الواقع ، يمكن استرداد أي بيانات تم حذفها من محرك الأقراص الثابتة من خلال برنامج احترافي لاستعادة البيانات .

– و مع ذلك ، فإن فرص الاستعادة الناجحة تختلف باختلاف العوامل ، و يمكن زيادة فرص استعادة الصور المحذوفة عن طريق التأكد من عدم كتابة ، ـو تخزين أي بيانات أخرى في هذا المجلد حتى يتم استردادها ، و يعتمد أيضًا على فعالية برنامج استعادة البيانات ، و لذلك ، تأكد من استخدام برنامج استرداد بيانات احترافي و موثوق للحصول على صورك مرة أخرى .

طرق لاستعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر
برنامج iMyFone AnyRecover
1- أفضل طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر برنامج iMyFone AnyRecover هو أداة قوية لاستعادة البيانات ، حيث يكون قادر على استعادة جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الصور ، إذا تم حذف صورك القيمة بطريق الخطأ و ترغب في استعادتها بأسرع وقت ممكن ، فمن المستحسن بشدة تجربة برنامج AnyRecover ، سيساعدك وضع “Deleted File Recovery” في هذا البرنامج على استعادة صورك المحذوفة في أسرع وقت ممكن وبكفاءة .

– لدى iMyFone AnyRecover إصدار تجريبي يسمح لك باختبار البرنامج ، و إذا كنت راضيًا عن أدائه ، فيمكنك شراء ترخيصه لإلغاء تأمين إمكاناته الكاملة وزيادة فرص استرداد بياناتك المحذوفة بشكل كبير .

ميزات iMyFone AnyRecover
– استرجاع البيانات المحذوفة ، أو المفقودة من جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows و Mac ، بغض النظر عن كيفية حذفها (الحذف العرضي ، البرامج الضارة ، تعطل النظام ، إلخ) ، و على عكس العديد من أدوات استعادة البيانات الأخرى ، يمكن لـ iMyFone AnyRecover استرداد أكثر من 500 نوع من أنواع الملفات بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والبريد الإلكتروني والمستندات ، إلخ ، و يحتوي AnyRecover على أعلى معدل استرداد في سوق برامج الاسترداد ، و يحتوي AnyRecover على واجهة برنامج سهلة الاستخدام ، ليس عليك أن تكون ماهرًا في التقنية من أجل الوصول بسهولة إلى جميع أوضاعها و استخدامها .

خطوات استعادة الصور المحذوفة من البرنامج
الخطوة 1- افتح AnyRecover على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو Mac .

الخطوة 2- من الواجهة الرئيسية ، انقر فوق وضع “حذف الملفات المحذوفة”.

الخطوة 3- بعد ذلك ، استعرض وانتقل إلى الموقع على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تم تخزين صورك في وقت الحذف ، و بمجرد وجودك هناك ، انقر فوق الزر “التالي” ، وحدد نوع الملف ، ثم انقر فوق “مسح”.

الخطوة 4- بعد اكتمال الفحص ، استعرض الصور التي تحتاج إلى استردادها وتحقق منها ، ثم انقر فوق الزر “استرداد” لبدء استردادها .

استعادة المحذوفات من سلة المهملات
– عادة ، عند حذف الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتم نقلها إلى تخزين مؤقت يسمى سلة المحذوفات ، و يتم تخزين الملفات المنقولة في “سلة المحذوفات” لمدة 30 يومًا قبل إزالتها تلقائيًا ، إذا تم تمكين “سلة المحذوفات” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المحتمل أن الصور المحذوفة سيتم تخزينها هناك ، يمكنك استعادتها بسهولة .

– اتبع هذه التعليمات :

الخطوة 1 : افتح “سلة المحذوفات” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
الخطوة 2 : ابحث عن الصور التي ترغب في استعادتها وحددها .
الخطوة 3 : بعد التحديد ، انقر فوق خيار “استعادة” في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن ، و سيتم استردادها إلى الموقع الأصلي .

نصائح لتجنب فقدان الصور
– هناك ثلاثة أسباب رئيسية لتعطل أجهزة الكمبيوتر و حذف البيانات ، و تشمل هذه البرمجيات الخبيثة ، و تلف التسجيل ، و فشل القرص الصلب ، و من خلال منع هؤلاء الثلاثة من الحدوث ، يمكنك تجنب فقدان الصورة .

– اتبع هذه النصائح لتجنب فقد الصورة :

1- قم بتخزين صورك في مواقع مختلفة ، قم بإنشاء أقسام متعددة من محرك الأقراص الثابتة واحتفظ بنظام التشغيل بواحد وبياناتك القيمة (مثل الصور) في أماكن أخرى .

2- قم بتثبيت برنامج عالي الجودة لمكافحة البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحافظ على تحديثه حتى لا يتمكن أي فيروس أو برامج ضارة من مهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

3- إنشاء نسخ احتياطية متكررة من الصور الخاصة بك ، و يمكنك أيضًا تحميل صورك القيمة على التخزين السحابي مثل Dropbox و Google Drive و iCloud و ما إلى ذلك كنسخة احتياطية .

شاهد أيضاً

اماكن من السهل اختيار ديكو الاسقف والحوائط منه

اماكن من السهل اختيار ديكو الاسقف والحوائط منه

يعتقد من قِبل العديد أن استخدام ديكورات الجبس للأسقف يهدف إلى إضفاء جمالية فحسب، ولكن …

إتصل الآن                     واتساب